أخبار

مصطفي فكري..يشيد بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين بمدينة العلمين

 

اشاد الكابتن مصطفي فكري بالاستقبال الحافل ونجاح لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمدينة العلمين لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين.

وثمن مصطفي فكري تناول الزعيمان للعلاقات الأخوية على مختلف الأصعدة بين مصر والبحرين، سياسياً واقتصادياً وتنموياً، والتي ترتكز على دعائم الأخوة والثقة، بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين في التقدم والبناء والتنمية.

وثمن مصطفي فكري إستعراض الزعيمان المصري والبحريني خلال لقائهم الأخوي عدداً من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلهما وجهات النظر والرؤى بشأنها، وتأكيدهم أهمية تكثيف التنسيق بين البلدين الشقيقين، والدفع نحو استمرار العمل على تعزيز آليات العمل العربي المشترك، سعياً نحو صون حالة السلم والأمن في مواجهة شتى التحديات المتنوعة والمتصاعدة في المنطقة.‏

واثني مصطفي فكري علي تأكيد الزعيمان قوة ومتانة العلاقات المصرية البحرينية التاريخية، التي ترتكز على دعائم الأخوة والثقة.

وأشاد مصطفي فكري بتوديع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين لدى مغادرته مدينة العلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى