أخبار العالم

مصطفي فكري..يدعوا المصريين بالداخل والخارج لتعزيز صورة مصر أمام العالم بالمشاركة ودعم ومساندة الوطن والرئيس السيسي بكثافة

 

 

حرص الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق علي دعوة كافة المواطنين المصريين الشرفاء الأوفياء بالداخل والخارج علي ضرورة المشاركة الفاعله والإيجابية في العرس الإنتخابي المصري “الاستحقاق الدستوري الرئاسي”.

وقام الكابتن مصطفى فكري محمد يوسف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الاعلامي السابق وعضو مجلس إدارة النقابة العامة للمهمن الرياضية وأمين عام شعبه التدريب الاسبق بتسجيل فيديو خاص لبوابة روزاليوسف تضمن أهمية المشاركة في الانتحابات وأهمية دعم وانتخاب المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

واكد فكري علي دعمه الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسرة الإنجازات ومستهدفات رؤية واستراتيجية مصر 2030.

وكان مصطفي فكري قد قدم نفسه في بداية الفيديو الذي قام بتسجيله بأهمية الإنتخابات الرئاسية وأهمية انتخاب الرئيس السيسي قائلا تكمن أهمية المشاركة في الانتحابات بالنسبة لي في أنها واجب وطني هام، إن المشاركة في الاستحقاق الدستوري يعزز صورة مصر أمام العالم وبالتالي أحترم العالم لنا ويغلق الطريق أمام الأعداء والمتامرين والمتربصين في تشويه صورة الدولة المصرية بحجه الديمقراطية التي لا وجود لها لجعلها زريعة لمهاجمة مصر وتوظيف هذا لخدمة مصالحهم واجنداتهم الشخصية والخاصة.

وأضاف الكابتن مصطفي فكري قائلا أيضا وتكمن أهمية انتخابي لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الموقر في أنة يمتلك رؤية واضحة وصريحة للبناء والتنمية للفرد ثم المجتمع.

وأوضح مصطفي فكري أن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي فرد وواحد مننا مواطن عاش حياتنا بكل ظروفها فبالتالي هيحس وبيحس وهيحس إن شاء الله بالمواطن والفرد ويبني وله رؤية واضحة ومستقبيلية إن شاء الله نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وبين مصطفي فكري أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتمتع بشخصية قوية وحاسه سادسه قويه جدا يستطيع من خلالها قراءة الواقع والأحداث وما بين السطور بل يستطيع قراءة وتحليل الشخصيات التي يلتقي بها أو يهاتفها فهو محلل لمضمون الشخصية جيدا جدا وهو محلل لمضمون الشخصيات المختلفة وما يحاك بمصر داخليا وخارجيا.

انتخب الرئيس السيسي لانة أدار أمور البلاد بنجاح باهر في الداخل والخارج وبامانة وشرف ونزاهه.

انتخب الرئيس السيسي لإستكمال وتحقيق مستهدفات رؤية واستراتيجية مصر 2030.

انتخب الرئيس السيسي لانة قام بإعداد وبناء الجيش المصري علي أكمل وجه.

انتخب الرئيس السيسي لكي تكون مصر دولة قوية لها مهابة بين الدول العظمي.

انتخب الرئيس السيسي لانة رئيس قوي وواضح وكان له دور واضح في وقف الأعداء عندما وضع خطوطا حمراء لقادة دول عظمي فبالتالي كانت لمصر شخصيتها القوية بين الدول

انتخب الرئيس السيسي لانة دعم ويدعم الوطن العربي بأكمله.

انتخب الرئيس السيسي لانة نظر لأفريقيا نظرة لأنها هي الظهير بالنسبة لنا وتحرك جيدا في الداخل والخارج نحو بناء علاقات قوية مع كافة الدول.

انتخب الرئيس السيسي لانة يسعي جاهدا من أجل تغيير النظام المالي العالمي بالتعاون مع الدول الكبري لكي نقف على أرض صلبه.

انتخب الرئيس السيسي لانة بني إقتصاد قوي وواضح.

انتخب الرئيس السيسي لانة اتجه للزراعة والصناعة وبالتالي حافظ على الوطن والمواطن من كيد الكائدين وحقد الحاقدين.

انتخب الرئيس السيسي لانة رئيس قوي ورئيس واضح وذو شخصية قوية ويهدف لبناء الدولة ويهدف للمستقبل وينظر للدولة والوطن والمواطن فهو لم ينظر تحت قدميه ولكنه ينظر إلى المستقبل لكي يكون مستقبل مصر مستقبل زاهر وباهر إن شاء الله للوطن والمواطن.

الجدير بالذكر ان الحاسه السادسة التي يتمتع بها الرئيس عبدالفتاح السيسي تجعل الشخص الذي يمتلكها يشعر أو يدرك أموراً لم يدركها الاخرون من حوله.

شاهد الفيديو وتصريحات مصطفى فكري الخاصة لبوابة روزاليوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى