أخبار

وفاة المغفور لها والدة اللواء تامر عصام والدكتورة شيرين عصام وحكم الكاراتية الدولي المرحوم الكابتن حاتم عصام الدين فتحي

 

 

كتب : مصطفي فكري

إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء بيده إلى أجل مسمى.

إنتقلت الي رحمة الله تعالي المغور لها بإذن الله تعالى المعلمه الفاضله معلمه الأجيال زوجه المغفور له بإذن الله تعالى الحاج عصام الدين فتحي وكيل الوزارة الأسبق وصاحب التاريخ الوطني المشرف ووالدة الحكم الدولي السابق في رياضة الكاراتية المرحوم الكابتن حاتم عصام الدين فتحي رحمة الله عليهم جميعا رحمة واسعة، ووالدة كل من : السيد اللواء تامر عصام والدكتورة شيرين عصام.

وأقيمت صلاة الجنازة علي المغفور لها بإذن الله تعالى معلمة الأجيال الفاضلة بمسجد المشير بعد صلاة عصر اليوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2023.

هذا وسيقام عزاء المغفور له بإذن الله تعالى والدة المغور له بإذن الله تعالى الحكم الدولي السابق الدكتور حاتم عصام الدين فتحي واللواء تامر عصام والدكتورة شيرين عصام بمشية الله تعالى يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024 بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب ، واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم أروي قبور من انقطعت حيلتهم من هذه الدنيا يا رب واجعلهم من المكرمين المُنعمين .
البقاء والدوام لله.
وإنالله وإنا إليه راجعون.

برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى