أخبار

بحضور..المهندس صلاح عبدالكريم رئيس جابكو اللجنة النقابية برئاسة حسام يسري تحتفل بعيد الام وتكرم الأمهات المثاليات

 

 

كتب : مصطفي فكري
في اطار احتفالات العالم بعيد الام وتحت رعاية ادارة الشركة اقامت اللجنة النقابية بشركة بترول خليج السويس “جابكو” برئاسة الاستاذ حسام يسري وامينة المرأة الدكتورة رضوى مراد الاحتفال السنوي بعيد الام.

وذلك بحضور المهندس صلاح عبد الكريم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بترول خليج السويس “جابكو” والمهندس محمد فاروق المدير العام للشركة والاستاذ احمد شرف مساعد رئيس الشركة للشئون الادارية واللواء عمرو محسن مدير عام الأمن والعقيد محمد الجبالي والأمين العام للجنة النقابية محمد صلاح والاستاذ محمد فهيم والاستاذ محمد قدري أعضاء اللجنة النقابية بشركة بترول خليج السويس “جابكو” وذلك بقاعة سقارة بالمقر الاداري للشركة.

هذا وتحرص اللجنة النقابية بشركة بترول خليج السويس “جابكو” على مشاركة العاملين كافة المناسبات بترسيم البهجة علي قلوبهم وهذة المرة جاءت لعيد الام.

افتتحت كلمة الحفل أمينة المرأة الدكتورة رضوي مراد بالتأكيد على الدور الهام المحوري للأم بل للمرأة بشكل عام وبينت أن توجه الدولة نحو تمكين المرأة هو نهج يلقى الاهتمام وتضعه الدوله علي قمة أولوياتها.

لتنتقل الكلمة للمهندس محمد فاروق الذي أثنى على دور السيدات في تلك الظروف التي نعيشها وهنأهم بعيدهم
ثم جاءت كلمة المهندس صلاح عبد الكريم رئيس مجلس الإدارة التي اكد فيها على ان صلاح الأمم والاوطان ياتي من الأساس وهو الام والأخت والزوجة والابنة لما تتحمله على عاتقها من مشاق ومتاعب واصبحت الان متواجدة بقوة في كافة المجالات.

واختتم الحفل بكلمة الاستاذ حسام يسري رئيس النقابة الذي وجه الشكر لكل ام علي ما تبذله من مجهود فائق وتحمل ما لايطيقه احد واكد حرص اللجنة على التواجد مع العاملين بصورة دائمة في مناسباتهم ومشاركتهم الفرحة التي تسهم لاشك في رفع الروح المعنوية وتهييء المناخ العمالي لبذل مزيد من العطاء والإنتاج موكدا علي استمرار اللجنة النقابية بمشيئة الله على مداومة الأعمال التي تخص العاملين وتلقى اهتمامهم.

واختتم حسام يسري رئيس النقابة كلمته بعنوان الحفل الذي اختارته اللجنة “كوني فخورة بأمومتك”.

وغي ختام الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية على السيدات وتم اختيار من بين العاملات من يمثل الام المثالية من كافة الشركات التي تعمل في شركة جابكو.

حيث تم اختيار السيدة الفاضلة شيرين عمر أماً مثالية عن شركة دراجون اويل ، واختيار الام الفاضلة هالة ثناء ام مثالية عن شركة جابكو، واختيار السيدة الفاضلة امنية سمير اما مثالية عن شركة صان مصر ، واختيار السيدة الفاضلة
نسمة طارق أماً مثالية عن شركة ابسكو

كما تم تكريم خاص من إدارة الشركة لكلا من السيدة الفاضلة علا عبد الحميد اما مثالية من “شركة جابكو” ، السيدة الفاضلة رشا عبد الحسيب اما مثالية عن “شركة ابسكو”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى