رياضة

الطيار حسن عميرة رئيس بعثة مصر للتجديف يشحذ همم اللاعبين ويحفزهم ويحسهم علي الفوز ورفع علم مصر في البطولة بإيطاليا غدا

 

 

كتب : مصطفي فكري

عقد الكابتن طيار حسن عميرة رئيس بعثة مصر للتجديف وعضو مجلس إدارة الإتحاد إجتماع مع المهندس محمد طه المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية والكابتن محمد جمعة مدرب المنتخب القومي واللاعبين أعضاء الفريق القومي الأول للاطمئنان علي جهازية المنتخب للمشاركة في المرحلة الأولى لكأس العالم بإيطاليا صباح غد.

وقام الكابتن طيار حسن عميرة بشحذ همم اللاعبين وتحفيزهم وشرح لهم أهمية الفوز وحسهم بضرورة رفع علم مصر في البطولة وبين لهم أن الدولة المصرية لم تبخل في دعمهم وقامت بتوفير سبل الدعم والمساندة والرعاية لهم من أجل الفوز والحصول على مراكز متقدمة في البطولة بمشية الله تعالى.

جاء ذلك علي علي هامش الاستعدات القصوي التي يبذلها الجهاز الفني والإداري بقيادة المهندس محمد طه واللاعبين اعضاء بعثة المنتخب القومى المصري للتجديف ليل نهار في ايطاليا علي قدم وساق في معسكرهم التدريبي الذي بدأ خلال شهر رمضان المبارك واستمر حتي عيد الفطر لخوض منافسات أولى مراحل كاس العالم للتجديف والتى ستقام فعالياتها بمدينه فاريزى ايطاليا اعتبارا من يوم غدا الجمعة الموافق 12 أبريل الجاري.

و تشهد البطولة مشاركه كبيره من العديد من المنتخبات القوميه لاقوي الدول العالمية حيث انها تعتبر التجربه الحقيقيه الأولى للمنتخبات المؤهلة للاولمبياد باريس.

الجدير بالذكر أن البعثة المصريه تتكون من كل من الكابتن طيار حسن عميره عضو الاتحاد المصرى للتجديف رئيسا للبعثة والكابتن محمد طه المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتجديف والكابتن محمد جمعه مدرب منتخب مصر وكل من اللاعبين الأبطال الدوليين : عبد الخالق البنا والذي سيشارك في منافسات الفردي رجال ومحمد علاء قوطه واحمد خالد الذين سيشاركوا في منافسات الزوجى مزدوج خفيف رجال واللاعبه غاده ندا والتي ستشارك في منافسات الفردي سيدات واللاعب عمر حسام الذي سيشارك في منافسات الفردي خفيف الوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى