مال و أعمال

بالصور..مصطفي فكري و 136 دارس من الضرائب اجتازوا برنامج الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي من كلية الدفاع الوطني منذ سنوات

 

 

في وقت سابق ومنذ سنوات عام 2020 التحق مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق ومرشح مجلس النواب السابق عن القاهره الجديده ومدينة الشروق ومدينة بدر في فعاليات الدوره التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي المنعقدة بكلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا واجتاز مصطفي فكري محمد يوسف الدراسات المنهجية للدورة بنجاح.

وتسلم مصطفي فكري رسميا شهادة التخرج من الدوره في مراسم الحفل الرسمي للخريجين تحت اشراف قادة كلية الدفاع الوطني باكاديمية ناصر العسكرية العليا بحضور سعادة السيد اللواء ا ح بهجت محمد فريد مدير كليه الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكريه العليا والسيد اللواء ا ح سعد محمد فريد والسيد عماد علي رئيس قطاع التدريب ونخبة من قيادات الضرائب المصرية.

وتسلم فكري شهاده التخرج من سعادة اللواء اركان حرب بهجت محمد فريد مدير كليه الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا في ذلك الحين.

وأشرف علي الدوره من أكاديمية ناصر العسكرية العليا السيد اللواء ا ح سعد محمد فريد بكلية الدفاع الوطني والسيدة أمل حسن احمد ابوزرقتين مدير عام التدريب الإداري والخارجي بمركز تدريب مصلحة الضرائب المصرية ومحمد عبداللطيف الزريدي مدير التدريب الخارجي وعرفات رمضان رئيس مجموعة التدريب الخارجي في ذلك الحين.

وألقي مصطفى فكري كلمة نيابة عن جميع السادة الدارسين من قيادات مصلحة الضرائب المصرية البالغ عددهم “136”دارس في دورة وبرنامج الاستراتيجية والامن القومي وذلك خلال مراسم حفل التخرج الرسمي للسادة الدارسين من الإدارة الممتازة والادارة العليا والإدارة الوسطي بمصلحة الضرائب المصرية “قيمة مضافة” وذلك نيابة عنهم في البرنامج التدريبي.

وبدأ فكري كلمتة بتهنئة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي النجاحات الباهرة التي حققها لمصر داخليا وخارجيا خلال رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

وقال فكري اتشرف بأن أقف الآن أمام قادة ورؤساء اجلاء لهم مكانة مرموقة داخل المجتمع المصري والدولي من أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية الدفاع الوطني ومصلحة الضرائب المصرية لالقي كلمة نيابة عن الدارسين وهي كلمة شكر وتقدير وعرفان بالجميل لقواتنا المسلحة المصرية ووزيرها الموقر معالي الفريق اول محمد زكي وايضا الشكر لمعالي الدكتور محمد معيط وزير مالية مصر الموقر وسعادة اللواء أركان حرب طارق أنور هلال مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا وسعادة اللواء أركان حرب بهجت محمد فريد مدير كلية الدفاع الوطني وسعادة السيد الأستاذ رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية في ذلك الحين وسعادة السيد اللواء أركان حرب سعد محمد فريد المشرف العام على الدورة.


واكد فكري في كلمتة انة يسر جميع السادة الدارسين ببرنامج الدراسات الاستراتيجية والامن القومي التقدم بخالص الشكر والتقدير للسادة الأفاضل الخبراء الاستراتيجيين والعسكريين الذين قاموا بالتدريس لهم في هذا البرنامج القومي الهام وعلي مابذلوة من جهود مضنية من أجل نشر ثقافة الأمن القومي داخل عقول وفكر ووجدان قيادات الضرائب المصرية حيث الأثر القومي الطيب من مساندة ودعم وما بعثوة فينا من روح القوة والصمود الداخلي والخارجي وانة مهما فعلنا فلن نوفيهم حقهم ومكانتهم في قلوبنا.

وفي نهاية كلمتة توجة مصطفي فكري بالشكر للمؤسسة العسكرية المصرية قادة وجنود ولمجلس الوزراء علي مابذلوة وماسيبذلوة من جهود مضنية لبناء الفرد والمجتمع في ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي.

الجدير بالذكر أن برنامج الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي قد أقيم خلال الفترة من 26 يناير 2020 إلي 30 يناير 2020 بإشراف من قطاع التدريب مصلحة الضرائب المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى