رياضة

الكابتن هشام سيف المدير الفني للكرة الطائرة بنادي الزهور يشيد بجهود فريق 15 سنه بنات ويدفعهم ويدعمهم نفسيا

 

 

 

 

كتب : مصطفي فكري
حرص الكابتن هشام سيف المدير الفني للكرة الطائرة بنادي الزهور وعضو اللجنه الفنيه العليا بالاتحاد المصري للكرة الطائرة علي دعم ومساندة جهود لاعبات فريق النادي تحت 15 سنه نفسيا ومعنويا من خلال توجيهاته بضرورة بذل الجهود والتعاون والروح الرياضية وحب الفريق من أجل تحقيق الهدف الأسمي والمنشود لرفع اسم نادي الزهور عاليا خفاقا بين جميع الأندية والهيئات الرياضية وبالتالي إنضمام أعضاء النادي لصفوف المنتخبات الوطنية المصرية.

جاء ذلك خلال الإجتماع الطارئ الذي عقده الكابتن هشام سيف مع فريق الكرة الطائرة بنادي الزهور علي ملاعب نادي الزهور بالتجمع الخامس.

واستمع المدير الفني للكرة الطائرة بنادي الزهور للمعوقات التي واجهتم خلال مبارياتهم السابقه من اجل تحقيق نتائج متميزة في مبارياتهم القادمه بمشية الله تعالى.

وأشاد بدوره الكابتن هشام سيف المدير الفني للكرة الطائرة بنادي الزهور بجهود لاعبات نادي الزهور ومستواهم الفني والمهاري والبدني العالي.

ووجه المدير الفني لنادي الزهور اللاعبات بضرورة الإلتزام بالأخلاق وحب بعضهم لبعض وروح الفريق من خلال اللعب الجماعي والتعاون المثمر بين الجميع من أجل الحفاظ علي أسمهم واسم نادي الزهور النادي العريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى