رياضة

رغم حداثتهم في اللعبه لاعبي زهور التجمع الخامس أدوا مباراة قوية أمام منافسهم نادي القاهرة في أولي مبارياتهم بدوري القاهرة للكرة الطائرة

 

 

 

كتب : مصطفي فكري
رغم حداثتهم في اللعبه بذل لاعبي نادي الزهور بالتجمع الخامس جهودا كبيرة وغير عاديه في أولي مبارياتهم في دوري المجموعات في منطقة القاهرة للكرة الطائرة في المباراة التي أقيمت فعالياتها علي ملاعب نادي الزهور بمدينة نصر والتي سيطر فيها لاعبي الزهور علي بدايه المباراة بقارق كبير بينهم وبين منافسهم نادي القاهرة إلا أن خبرتهم القليله أثرت علي أحداث المباراة.

حيث قدم فريق الكرة الطائرة بنادي الزهور فرع التجمع الخامس مواليد 2009 تحت 15 سنه مباراة قوية جدا أمام منافسهم نادي القاهرة.

وكان الكابتن عبدالرحمن الصاوي مدرب الفريق قد بذل جهود مضنية من اجل دعم ومساندة لاعبية وتشجيعهم وحثهم على الفوز بالمباراة الأولي إلا أن الحظ لم يحالفهم في تلك المباراة.

شهد المباراة كل من الكابتن احمد ثابت رئيس قطاع الناشئين بنادي الزهور والكابتن محمد السيد رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي القاهرة.

هذا ويتولي منصب المدير الفني للكرة الطائرة بنادي الزهور فرع التجمع الخامس الكابتن هشام سيف عضو اللجنة الفنية العليا بالاتحاد المصري للكرة الطائرة أما منصب المدير الإداري للفريق فيتولاه الكابتن إسماعيل محمد أبو العزم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى