أخباررياضة

بالصور البطل الأفريقي الكابتن حسام عبدالغفار المدرب العام لنادي الزهور بالتجمع الخامس يعلن نتائج بطولة براعم وناشئ الجودو

 

 

 

 

 

 

كتب : مصطفي فكري
في إطار الاستعدادات القوية لبطولة القاهرة والجمهورية للجودو ومن أجل رفع المستوي الفني والمهاري والخططي للاعبين واللاعبات واعدادهم نفسيا بتاهيلهم للبطولات الكبري واعدادهم الإعداد الجيد الذي يليق بنادي الزهور العريق ليكونوا نواه للمنتخبات الوطنية المصرية في المستقبل القريب بمشية الله تعالى نظم الجهاز الفني والاداري للجودو بنادي الزهور التجمع الخامس بطولة تنشيطية لمراحل البراعم والبرعمات والناشئين والناشئات “بطولة مشتركة” بنين و بنات .

وجاء تنظيم الجهاز الفني والإداري للجودو بقيادة الكابتن والمنهدس جلال عوض والكابتن حسام الدين عبدالغفار بنادي الزهور فرع التجمع الخامس لبطوله كبري في رياضة الجودو للوقوف على المستوي الفني والمهاري للاعبين واللاعبات استعدادا لخوض منافسات بطولة القاهرة والجمهورية للعبه.

وقال البطل الأفريقي في رياضة الجودو الكابتن حسام عبدالغفار أن البطوله جاءت خصيصا لاختيار اللاعبين الأوائل للمشاركة في الموسم الجديد لأنشطة الإتحاد والمنطقة.

 

وأضاف الكابتن حسام عبدالغفار المدرب العام أن نادي الزهور بالتجمع الخامس يضم نحبة من اللاعبين واللاعبات المتميزين الذين لهم مستقبل باهر في المستقبل القريب بمشية الله تعالى في هذه الرياضة الأولمبية.

وبعد نهاية منافسات بطوله البراعم والناشئين في الموازين المختلفة أعلن الكابتن حسام الدين عبدالغفار المدرب العام للجودو بنادي الزهور بالتجمع الخامس نتائج اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة وكانت النتائج كالتالي :- حصل علي المراكز الأولي في بطولة الأكاديميات في وزن 18 ك كل من :- زين الدين طارق محمد علاء الدين ابراهيم مبروك ، عمر محمد على، عمر مصطفى عبدالعظيم على سيف.

بينما فاز ببطولة البنات وزن 19 ك كل من:- رقيه احمد يحيي احمد صالح، سيليا محمود عادل محمود علي المسيري.

أما وزن 20 ك ففاز به كل من :- احمد محمود احمد ابو المجد عيسى، يونس عبدالله خالد.

اما وزن 22 ك بنين فاز به كل من:- حسن وليد بركات، مالك محمد احمد جاد، حمزة محمود عادل محمود علي المسيري.

اما وزن 24 ك مشترك ففاز به كل من:- عمر محمد طلحة احمد، إبراهيم شريف محمد حلمي عابدين، مليكة إبراهيم سعيد أحمد محمد صبيح.

اما سباق وزن 26 ك ففاز به كل من:- علي أحمد محمد خالد عبد الرؤف الفقي، عمر احمد ناصر، ياسين خالد محبوب مختار.

اما مسابقة وزن 28 ك ففاز بها كل من:- أدم هلال الشافعي نعيم، أسر هلال الشافعي نعيم، بلال على كمال عبدالرحمن عيد .

وفي وزن 35 ك مشترك فاز كل من:- إياد محمود فوزي محمود، لينا احمد فتح الله، آدم يحيى محمد حمدي.

اما سباق وزن 50 ك بنين فاز به كل من:- عمر هيثم على محمد، حسين أحمد حسين أحمد رشدى.

اما بطولة سباقات الفرق في المراحل السنية 2014 ، 2015 ، 2016 ففاز بالمركز الأول في وزن 26 ك اللاعب زياد احمد عبد المقصود.

اما سباق وزن 50 ك ففاز به كل من:- عبد السلام علاء عبد السلام عبد العزيز عبده، محمد حسن حمدى.

أما وزن 38 ك ففاز به كل من:- يونس محمد احمد هشام محمد، حمزة احمد فتح الله القطان، على محمود احمد ابورجيلة.

اما سباق وزن 30 ك ففاز به كل من:- موسى أحمد محمد صفوت نيازي، عبد الرحمن احمد فرج امين، محمد وليد صبرى.

أما وزن 27 ك ففاز به كل من:- سليم باسل عادل، زياد احمد عبد المقصود.

وفي سباق وزن 35 ك مشترك فاز به كل من:- إياد محمود فوزي محمود، لينا احمد فتح الله، آدم يحيى محمد حمدي.

اما بطولة وسباقات أوزان المراحل السنية ل فريق 2014 – 2015 ففاز به في وزن 33 ك كل من:- ياسين احمد عبد المنعم، محمد فهيم محمد حجاج.

اما مسابقة وزن 50 ك ففاز به كل من:- باسل احمد عادل، عبد الرحمن رائد محمد عبد اللطيف.

وكانت سباقات وزن 35 ك نتيجتها كالتالي :- محمد هيثم مصطفىي، معاذ محمد عبدالمنعم حسن .

وكانت أيضا نتيجة سباق وزن 40 ك كالتالي :- يحيي محمد مصطفي عبد النبي، حازم مهند محمد احمد، يوسف سامر فتحى المشهدى ، يونس مصطفى سعد.

أما وزن 23 ك ففاز به كل من:- مازن سامح حسن، يوسف مصطفى عبد العظيم على سيف.

ووزن 29 ك ففاز به كل من :- مالك أيمن مصطفى محمود خليل العزيى، احمد أيمن احمد ناجي عبدالله الشرقاوي.

وسباق وزن 31 ك مشترك فاز به كل من حازم سامح حسن، بريهان شريف عبد المطلب، عمر هيثم محمد عبد العزيز محمد شرف.

وأشرف علي البطولة وتولي إدارتها وتحكيمها الجهاز الفنى و الأبطال :- زياد محدي، عمار اسامة، احمد محمود فهمي، محمد هيثم.

هذا ويقود الجهاز الفني والإداري للجودو الكابتن الدولي الكبير والخبير العالمي في الجودو الكابتن جلال عوض رئيس جهاز الجودو لنادي الزهور بفرعيه مدينة نصر والتجمع الخامس والبطل الافريقي الكبير الكابتن حسام عبدالغفار المدرب العام لفرع التجمع الخامس ومعه نخبة من صفوة المدربين الدوليين الأبطال وهم كل من :- الكابتن سامح خاطر ، والكابتن عبدالرحمن اشرف، والكابتن مصطفي سعيد، والكابتن مصطفي انور، والكابتن عمرو حسن، والكابتن نوران مصطفي. و الكابتن أحمد شيبة الادراى لنشاط الجودو.

الجدير بالذكر أن الكابتن حسام عبدالغفار المدرب العام للجودو بنادي الزهور فرع التجمع الخامس له تاريخ رياضي طويل حافل بالإنجازات لاعبا ومدربا فهو حاصل على درجة الحزام الأسود الخامس جودان دان.

وسبق للكابتن حسام الدين عبدالغفار أيضا تحقيق العديد من البطولات العربية والأفريقية منها فوزة بالمركز الثالث في بطولة أفريقيا والمركز الأول في بطولة الجمهورية.

أما في مجال التدريب فحصل الكابتن حسام عبدالغفار علي العديد من البرامج والدورات التدريب منها الدورة الدولية للمدربين عام 1996، الدورة الطبية للمدربين في العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب عام 1994، الدبلومة التدريبة في التغذية العلاجية عام 2019، دورة تدريبية من اكاديمية ATHLETE365 “إدارة الرياضة الاحترافية” كما حصل علي الدبلومة الرياضية الاحترافية المعتمدة 2019، الدورة الأساسية للمدربين في الجودو من الأكاديمية الأولمبية للقادة الرياضيين عام 1994، كما حصل علي العديد من الدورات الدولية في الجودو ايضا ودورات متخصصة في ادارة منافسات، ودورات متقدمة ودورات صقل المدربين الي جانب دورات التخطيط ، وكذلك دورات عديدة في مجال الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى