أخبارأخبار العالمسوشيال ميدياصحة و جمال

الفنانة رشا الخطيب تعود لتقديم البرامج من خلال “انتي الاقوى” وتستعد لمسلسل جديد

تستعد الفنانة والاعلامية رشا الخطيب لتقديم برنامج أسبوعي جديد يحمل عنوان “انتي الاقوى” ، وذلك على قناة الشمس ، حيث تعكف حالياً على وضع اللمسات الاخيرة للحلقة الاولى من البرنامج المقرر أن تنطلق يوم الاربعاء المقبل .

وقالت رشا الخطيب في تصريحات صحفية أن البرنامج يتناول الجانب المضئ من حياة المرأة المصرية ، من خلال عرض قصص نجاح ملهمة في كافة المجالات ، ومناقشة التحديات الشائعة التي تواجهها النساء مثل التمييز في العمل، التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، وغيرها.

وأضافت أن البرنامج من اخراج حسام الشاذلي ، وسوف يتم عرضه على قناة الشمس 2 ، ويضم العديد من الفقرات الاخرى منها فتح المجال للاتصال بالمشاهدين مع عرض رسائلهم حول تجاربهم الناجحة ، وطرح المشاكل التي يسعى البرنامج للمساهمة في وضع حلول لها .

وأشارت رشا إلى انها تأمل تقديم وجبة دسمة للمرأة المصرية من خلال طرح العديد من القضايا المهمة ، مؤكدة أنها متشوقة للقاء المشاهدين سواء من خلال هذا البرنامج او من خلال مسلسل جديد تستعد لبدء تصويره قريباً ، وسوف تعلن عن تفاصيله في وقت لاحق .

يشار الي أن رشا الخطيب سبق وقدمت العديد من البرامج الناجحة منها برنامج” السرداب” وبرنامج “السر” ، كما شاركت في بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسل”بنت القبائل” اخراج حسني صالح ، ومسلسل “البيت الكبير” اخراج محمد النقلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى