باب الفن

المخرج محمود خلف يحضر لفيلمين جديدين في مصر ودبي بعد نجاح فيلمه الأخير سعادة المدير العام

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلم “سعادة المدير العام” ، قرر المخرج “محمود خلف” العودة من جديد وبمشروعين جديدين من بطولة أبطال فريق الأحلام .

 

يعتزم المخرج “محمود خلف” التحضير لفيلمين جديدين سيتم تصويرهم فى مصر ودبي ، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير “سعادة المدير العام” والذي صوره مؤخراً في مصر مشيراً إلى أنه يتم التحضير للفيلمين في الوقت الحالي ، على أن يتم البدء في تصوير أحدهما مع نهاية العام الجاري .

 

المخرج “محمود خلف” قال : إن نجاح تجربته الفنية من خلال فيلمه القصير “سعادة المدير العام” والذي قام بإخراجه ، شجعته على أن يستمر في مشواره الفني من خلال أعمال فنية هادفة وتحمل رسالة ويتم إختيار تلك الأعمال حالياً بعناية وبتركيز شديد ، مشيراً إلى أنه سيقدم أعمالاً مختلفة ومتجددة .

 

وكشف “محمود خلف” عن أنه يقوم حالياً بالتحضير لفيلمه الجديد حيث يعكف حالياً على إختيار اللوكيشنات المناسبة لتصوير الفيلم والديكورات ، وترشيحات الفنانين الذين سيقومون بالمشاركة في العمل، مشيراً إلى أن الفيلم من نوعية الغموض والمفاجآت ، ويعد الفيلم تجربة فنية لم يعتاد الجمهور المصري والعربي على رؤيتها في أعمال عربية ، لافتاً إلى أنه يبحث دائماً عن كل ما هو جديد ومبتكر فيما وصلت إليه صناعة الفن في العالم والوطن العربي .

 

وأضاف المخرج “محمود خلف” ، أنه يعكف أيضاً على التحضير لعمل فني آخر وجاري الترتيب له ، مشيراً إلى إمكانية تصويره في دبي ، وأضاف إنه يعمل على التوسع والتمدد بأعماله الفنية في مصر وعدد من الدول العربية الأخرى وكذلك المشاركة في عدة مهرجانات آسيوية وأوروبية .

 

يذكر أن فيلم “سعادة المدير العام” قد حقق نجاحاً ملحوظاً منذ اليوم الأول من عرضه، وقد نال الفيلم إستحسان وإشادة من الجمهور والنقاد ..

 

فيلم “سعادة المدير العام” من بطولة فريق الأحلام الحائز على العديد من الجوائز والتكريمات لمشاركاته العديدة في المهرجانات الفنية سواء المهرجانات السينمائية أو المسرحية داخل وخارج مصر ، والفيلم من بطولة كلاً من : محمد حنفي ، أحمد عبد الصبور ، ساندي سليم ، بيرو عزيز ، رامي المصري ،،، وغيرهم … والفيلم من إنتاج شركة M.H ” محمد حنفي ” للإنتاج الفني ، ومن تأليف : ” إسلام شاهين ” ، ومن إخراج ” محمود خلف ” .

فيلم سعادة المدير العام
فيلم سعادة المدير العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى