أخبار

العمدة معتمد طايع عمدة قرية ملاحة بالأقصر يبرز الإنجازات في عهد الرئيس السيسي بقريته ويناشد الجميع ابراز الإنجازات

العمدة معتمدة أحمد طايع..يناشد الجميع أدعم بلدك أدعم رئيسك..اعرض ايجابيات نجعك قريتك مديتنك محافظتك دولتك

 

كتب: مصطفي فكري
بمناسبة إحتفالات مصر بالذكري العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة ودورها الفعال في الحفاظ علي الوطن الغالي مصر أعلن العمدة معتمد أحمد طايع عمدة قرية ملاحة بمحافظة الاقصر بجنوب الصعيد عن أبرز وأهم الإنجازات فى قريه ملاحة بالأقصر التي تمت منذ تولى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى. رئيس جمهورية مصر العربية مقاليد حكم البلاد.

واستعرض العمدة معتمد أحمد طايع عمدة قرية ملاحة بالاقصر في البيان التالي ما تم من إنجازات قريتة في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو كالتالي : تغطية ترعة شعت صرف مغطاة بمسافة تبلغ اكتر من 80 متر كبداية، وتوصيل خط مياه شرب بمسافة تبلغ أكثر من 1000متر لعزبة هارون بمساعدة جمعية مصر الخير داخل حدود القرية، بناء مدرسة الملاحة للتعليم الاساسى وتكملتها الى 5ادوار، صيانة بالكامل لمجمع مدراس بنجع حبشى رياض اطفال +ابتدائي+ إعدادي+ ثانوي تجارى، دخول الوحدة الصحية بنجع الزمامى للتأمين الصحى الشامل، تشغيل اكبر محطة مياه للشرب على مستوى غرب الاقصر بالسناينة وتخدم جميع القرى والنجوع المجاورة وحتى المدن. تم توصيل أكثر من 4 اربع مغذيات كهرباء فى بعض من نجوع القرية بقدرة 250 كيلو وأكثر. أكثر من 1300 الف وثلاث مائة عمود إنارة تقريبا وتمت انارتهم بكشافات اللد داخل القرية ونجوعها غير الذى فى الأماكن العامة كطريق الخط السريع للسيارات وغيرها من الطرق والمداخل والمخارج. رصف طريق مصر اسوان الزراعى وجارى العمل والتنفيذ حاليا وهذا يخدم جميع القرى والنجوع المجاورة والمدن، جارى تنفبذ مشروع حجر التكاسى على نهر النيل داخل القرية. يوجد على الظهير الصحراوي بالقرية اكبر محطات رفع للصرف الصحى. سوف يتم تنفيذ مشروع الصرف الصحى داخل القرية ونجوعها بتكلفة 8ملايين جنية، إرسال اكثر من 9000 تسعة الاف كرتونة مواد غذائية مجانية وكذالك ايضا باسعار مخفضة على فترات، واخر ما تم ارساله اكتر من 700كرتونة مواد غذائية باسعار مخفضة فى ظل جائحة كورونا خلال الفترة الماضية، بناء مكتب بريد مميكن سوف يتم افتتاحه قريبا بقرية الملاحة، تغيير خط مياه الشرب بخط جديد لحين عملية استكمال وصلات المياه مع بداية دخول حياة كريمة خلال الأيام القليلة المقبلة، يوجد تأمين صحي شامل بالوحدة الصحية التابعة للقرية، تم عمل محابس غسيل وتصفية خطوط مياة الشرب، ويوجد شىء آخر لم أجده من قبل الا فى تواجد هذا الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي وهو العمل الانساني التطوعي إذا كان من حكومات أو جمعيات أو مؤسسات…

وأضاف العمدة معتمد أحمد طايع بجنوب صعيد مصر ان ما تم ذكرة سابقا هذا هو ما تم انجازه بالفعل وعلي أرض الواقع فى قرية الملاحة ونجوعها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظة الله ورعاة وكلل بالخير خطاه من أجل نهضة مصرنا الغالية.

وبين العمدة معتمد أحمد طايع أنة توجد معه جميع الموافقات التى تمت ونفذت والتى سوف تتم بفضل من الله..وأن هذا ما تم تنفيذه فى داخل قرية صغيرة في جنوب الصعيد، ردا على المشككين وأن كل هذا تم منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وطالب العمدة معتمد أحمد طايع من الجميع وبلا إستثناء كل في موقعة ومكانة سواء مسئول كبير أو صغير ومن جميع المسئولين بأنة لابد من عرض اى شئ تم إنجازه أولا بأول داخل أى نجع او اى قرية او اى مدينة او اى محافظة حتي يشاهد المواطن الإنجازات وإن كل شئ لابد أن يذكر. وأن الإنجازات التي تمت فهذا شئ بسيط داخل قرية فما بالكم من الإنجازات الضخمة والعملاقة داخل ربوع الوطن باكمله!

وناشد العمدة معتمد أحمد طايع الجميع بأن أى شئ بسيط تم إنجازه، وكل ما تم إنجازه لصالح المجتمع ككل علينا جميعا ان نذكر ما تم إنجازه ونبرزة وقال موجها الكلام للجميع..حضرتك لو فى قرية اعرض ما تم إنجازه، حضرتك..لو فى مدينة اعرض ما تم إنجازه، حضرتك..لو فى محافظة اعرض ما تم إنجازه، لابد علينا جميعا ان نقول ونتحدث عن الإيجابيات والإنجازات الملموسه والمحسوسة أولا بأول.

واختتم العمدة معتمد أحمد طايع عمدة قرية ملاحة بالاقصر كلماتة برسالة إيجابية قوية وهي كالتالي : أدعم بلدك أدعم رئيسك..اعرض ايجابيات نجعك قريتك مديتنك محافظتك دولتك..لا تسمع لأي احد سلبي حضرتك شايف وسامع مين بيعمر ومين بيدمر..نحن الآن فى حرب تسمى حرب تدمير العقول..حافظ على بلدك حافظ على ابنك إللى فى حضنك إللى تعبت عليه..معزرة للإطالة..ولكن هذا ما تم إنجازه بالفعل داخل قرية الملاحة ونجوعها بمحافظة الأقصر بموافقات من جميع السادة المسؤولين السابقين والحاليين..فى عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيس 🇪🇬 حافظ على بلدك حافظ على طفلك حافظ على رئيسك ساعد على إعمار بلدك نعم للتعمير لا للتدمير 🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬 تحيا مصر🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى