أخبارعاجلقضايا دوليةقضايا عربية

رسالة إلى من يهاجمون بنزيمة وأبناء الجاليات الإسلامية في الدول الأجنبية

لكل من يهاجم بنزيما والدخول في نيته والخوض في عرضه والتشكيك في إسلامه وغيرها من الأمور الغريبة .
بنزيما إذا لديه مخالفات شرعية فهذا لايعني خروجه من الإسلام!!!
بنزيما وغيره من أبناء الجاليات المسلمة في الدول الأجنبية خرجوا على الدنيا وهم في مجتمعات ملحدة أو كافرة وتربو وعاشوا في اضطراب وتشتت وحيره وكذلك إنشغال الوالدين وتهاونهم في تربيتهم وتوجيهم بل في كثير من الأحيان يخاف رب الأسرة من أنظمة البلد التي تأخذ الأطفال بالقوة بدعوى حقوق الطفل وحقوق الإنسان وأساليب واكاذيب الغرب المعروفة.
عشت وزرت عدد من الدول الأوروبية وقابلت أبناء الجالية المسلمة وكيف هي حياتهم وطريقة تفكيرهم.
بنزيما حيمنا يتحدث أنه يريد أن يتعلم اللغة ويكون قريب من الحرم ويعيش في بلد مسلم (من وجهة نظريومن واقع تجربة كلمة أسمعها دايم حتى من أمة المساجد في أوروبا – أحمدو الله أنكم في بلاد مسلمة ولازالتم أطهار فحافظو على دينكم !!!!)
أما المال وهو عصب الحياة اليوم فلايعيبه هو مستفيد والسعودية مستفيدة وهو محترف ولاعب عالمي وفي كل الأحوال بإمكانه اللعب في أماكن أخرى بأكثر من العرض المقدم له ودوريات متقدمة.

(بنزيما وغيره في هكذا حال الواجب إحتضانهم والأخذ بأيديهم وكسبهم وعدم تنفيرهم والهجوم عليهم )

بعد الحملة الممنهجة التي طالت الإسلام والمسلمين (الإسلامفوبيا) يعتقد الكثير أن الإسلام تهمه. ثم يعرف ذلك كثير الأسفار ومن يختلط بالشعوب الأخرى لا يعرف أين تقع السعودية ولا مكة وما يعرف عنا دول الشرط الأوسط أو العرب وحينما يتحدث شخص يعرفه الملايين كم شخص سوف يبحث أويسلم بسبب كلامه ويكون بنزيما أخذ الأجر والمال وترك لكم المهاجمه.

وجهة نظري الشخصية

المفكر السعودي
محمد بن مشفلت القحطاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى