أخبار

مصطفي فكري..يثني ويثمن ويشيد بكلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكري ثورة 23 يوليو ال 71 “الوطن الآمن المستقر يعلو ولا يعلى عليه” كشهادة للتاريخ

 

 

 

 

اثني وثمن الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق بكلمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة إحتفالات مصر بالذكري الحادية والسبعين لثورة 23 من يوليو المجيدة.

وأضاف الكابتن مصطفي فكري أن كلمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي كانت معبرة للغاية ونابعة من قلب رئيس وطني شريف يعمل للمصلحة العليا للبلاد ولبناء الجمهورية الجديدة دون النظر لأي أهداف شخصية لكن هدفه الوحيد هو الوطن والمواطن.

وبين الكابتن مصطفي فكري أن كلمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اخترقت بالفعل مشاعر واحاسيس وقلوب المصريين لأنها ذكرتهم بنضال وكفاح أجيال من أجل الحفاظ على الوطن الغالي مصر.

واوضح مصطفي فكري أن مقوله السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي كانت وستكون بمثابة مصباح مضيئ للأجيال الحالية والقادمة بمشية آلله تعالي يسجلها التاريخ في أوسع أبوابه لأنها شهادة حق من قائد يعي ويستوعب جيدا الماضي والحاضر وكانت أبرزها التالي نصه..إن ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا.. نظرت ذات يوم إلى المستقبل.. فأرادته حراً كريماً لمصر وأبنائها .. تطلعت إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية.. وقدمــت مــن أجــل ذلك تضحـيات هائلة.. حتى توجت ثورة يوليو الخالدة.. تلك المسيرة الممتدة.. التي تبلورت خلالها الوطنية المصرية.. واشتد عودها.. لتقف على قدمين ثابتتين.. مطالبة الاستعمار.. “بأن يحمل عصاه على كاهله ويرحل”؛ كما ردد الزعيم جمال عبد الناصر.. قائد الثورة.

وكان السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي قد بين في كلمته أهمية ثورة 23 يوليو المجيدة في تأسيس الجمهورية الأولي منذ سبعين عاما وما حققته من إنجازات عظيمة قائلا..أسست ثورة يوليو الجمهورية الأولى منذ سبعين عاماً .. ومضت فى طريقها.. تبنى “مصرَ جديدة” في زمنها.. ويعلو شأنها شرقا وغربا.. لتصبح مصدر إلهام للتحرر الوطنى، فى جميع أنحاء العالم، كما قطعت شوطاً مهماً.. لتمكين قطاعات كبيرة.. من أبناء شعبنا من الفلاحين والعمال.. وإعطائهم مكاناً يليق بهم.. طــال انتظـارهـم واشتياقهم له .. حققت الثورة إنجازات عظيمة.. فى كثير من الأحيان.. وتعثرت مسيرتها في أوقات أخرى.

وثمن مصطفي فكري كلمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الوطنية الحقة والتي قال فيها..وبعد سبعين عاماً على تأسيس الجمهورية.. ومع تغير طبيعة الزمن وتحدياته.. واجتياز الوطن لأحداث تاريخية كبرى.. خلال السنوات من ٢٠١١ إلى ٢٠١٤.. وفترة عصيبة من الفوضى وعدم الاستقرار.. هددت وجود الدولة ذاته ومقدرات شعب مصر كان لزاما أن نفكر بجدية فى المستقبل.. وفى الجمهورية الجديدة.. التى تمثل التطور التاريخى.. لمسيرتنا الوطنية كأمة عظيمة.. آن لها.. أن تستعيد مكانتها المستحقة بين الأمم.

وأشاد مصطفي فكري أيضا بكلمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن الجمهورية الجديدة هي نتاج لمرحلة غير مسبوقة في تاريخ مصر والتي كانت كالتالي..إن الجمهورية الجديدة.. هى نتاج لمرحلة غير مسبوقة فى تاريخ مصر، من الصعاب والتحديات.. أدرك المصريون خلالها.. وتأكدوا بعين اليقين.. أن الوطن، الآمن المستقر، يعلو.. ولا يعلى عليه.

واثني أيضا مصطفي فكري علي كلمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي أوضح فيها سيادته الاتي..إن آمال شعبنا تلامس حواف السماء.. ونعمل بجد وإخلاص وعلم.. على تحويل هذه الآمال.. إلى واقع وحقائق.. فى كل مكان على أرض مصر..

وثمن مصطفي فكري توجيه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر والتقدير للسيد الرئيس جمال عبد الناصر والسيد الرئيس محمد نجيب والسيد الرئيس محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى