منوعات

فكري..يشيد ويثمن قرارات وتوجيهات الرئيس السيسي الداعمة للاشقاء في المغرب وليبيا في ضحايا الكارثة الإنسانية وتقديم خالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا من المواطنيين المصريين المتوفين فى ليبيا

 

أشاد مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق بتقدم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بخالص التعازي باسمه واسم الشعب المصري في ضحايا الكارثة الإنسانية في كل من المغرب وليبيا.

كما اشاد مصطفي فكري بقرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال إجتماع فخامته بعدد من السادة قادة القوات المسلحة المصرية والذي كان كالآتي : إعلان الحداد ثلاثة أيام في جمهورية مصر العربية تضامناً مع الأشقاء في المغرب وليبيا، في ضحايا الكارثة الإنسانية الناجمة عن الزلزال في المغرب والإعصار في ليبيا.

وثمن مصطفي فكري توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للقوات المسلحة المصرية بتقديم الدعم الفورى والإغاثة الإنسانية، جواً وبحراً، للأشقاء فى ليبيا والمغرب.

كما ثمن فكري توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للقوات المسلحة أيضا بتقديم كافة أشكال الدعم الإنساني، من أطقم إغاثة ومعدات إنقاذ ومعسكرات ايواء للمتضررين، بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة والمؤسسات الليبية والمغربية.

واثني مصطفي فكري علي تاكيد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي تضامن مصر الكامل ووقوفها بجانب الأشقاء في المغرب وليبيا.

وأضاف مصطفي فكري أن قرارات وتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الإنسانية لصالح ضحايا المغرب وليبيا تعد مصدر فخر لكافة أفراد الوطن الغالي مصر بأن قيادة مصر وجيشها يدعم الجوار والاشقاء في مصابهم الأليم الجلل في هذة الكارثة الإنسانية إنها روعه التاخي في ابهي صورها ظهرت وجسدتها قرارات رئيس مصر الإنسان وهذا ما يؤكدة الدين الإسلامي ورسولنا الكريم صل الله عليه وسلم وقيم ومبادئ قيادتنا الحكيمة الواعيه حفظ الله مصر وقيادتها الحكيمة الواعيه وجيشها وشرطتها والاشقاء في كل من المملكة المغربية وليبيا وجميع الدول العربية والإسلامية حكومة وشعبا.

واشاد مصطفي فكري بتقدم السيد الرئيس السيسي خالص العزاء لأسر الضحايا من المواطنين المصريين المتوفين فى ليبيا جراء الإعصار والفيضانات وتوجيهات سيادته بتوفير إعانات عاجلة لأسرهم.

وأشاد أيضا بتوجيهات الرئيس السيسي بتجهيز حاملة الطائرات الميسترال للعمل كمستشفى ميداني، لعدم تحميل الأشقاء فى ليبيا أية أعباء.

واثني مصطفي فكري علي توجيه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر لأجهزة الدولة ولاسيما القوات المسلحة على الجهود الدؤوبة وسرعة التنسيق مع الأشقاء فى ليبيا والمغرب للوقوف بجانبهم في هذه المحنة الأليمة.

واثني مصطفي فكري أيضا علي توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للقوات والعناصر المتجهة لليبيا ببذل أقصى جهد للتخفيف من آثار الكارثة الإنسانية.

وثمن كذلك مصطفي فكري توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتجهيز حاملة الطائرات الميسترال للعمل كمستشفى ميداني، لعدم تحميل الأشقاء فى ليبيا أية أعباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى