أخبار

مصطفي فكري يثني علي اللقاء الناجح لزعيمي مصر والإمارات الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد في أبوظبي لدعم استقرار المنطقة العربية

 

 

‎أثني مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق بلقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في أبوظبي الناجح .

وأشاد مصطفي فكري بقوة العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات، على مستوى القيادتين الكبيرتين وبين الشعبين الشقيقين، والتي تنعكس على التنسيق الوثيق بين الدولتين بهدف دعم استقرار المنطقة العربية، لاسيما في هذه المرحلة الهامة التي تتزايد فيها التحديات دولياً وإقليمياً.

‎واثني فكري علي تعزيز العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة بين الرئيسين والدولتين مصر والإمارات ، وكذلك تعزيز التعاون في العديد من المجالات التنموية يما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

‎وأشاد مصطفي فكري بتقدم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالتهنئة على الإنجاز الذي حققته دولة الإمارات في مجال الفضاء من خلال قيامها بأطول مهمة فضائية لرائد فضاء عربي لدولة الإمارات وشعبها الشقيق وتمني سيادته لهم مزيداً من التقدم والازدهار.

‎واثني مصطفي فكري أيضا علي استعراض الرئيسين لآخر تطورات الأوضاع الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين الدولتين.

واثني مصطفي فكري كذلك علي توافق الزعيمان فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد محمد بن زايد آل نهيان على مواصلة الجهد المشترك بينهم للدفع نحو تسوية الأزمات القائمة في المنطقة بما يراعي مصالح الشعوب العربية ويعزز التضامن العربي ويحقق الاستقرار والرخاء في المنطقة.

وثمن مصطفي فكري تباحث الزعيمان المصري والإماراتي بشأن مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ “كوب ٢٨” الذي تستضيفه دبي نهاية العام الجاري، وذلك بهدف الاستفادة من التجربة المصرية الناجحة في استضافة الدورة السابقة “كوب٢٧” بمدينة شرم الشيخ، والبناء على النتائج التي تحققت لإعطاء دفعة للعمل المناخي المشترك على المستوى الدولي، بما يصون الموارد البيئية ويحقق مصلحة الإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى