عاجل

المواطن..مصطفي فكري يعلن دعمه وتأييده المطلق ومساندتة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية في الإنتخابات الرئاسية 2024 / 2030

 

 

أعلن الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق علي صفحته الرسمية على الفيس بوك عن دعمة وتاييدة ومساندتة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية في الإنتخابات الرئاسية 2024 / 2030 وكانت نص الرسالة التي نشرها علي الفيس بوك كالتالي :

أعلن أنا المواطن مصطفي فكري محمد يوسف عضو مجلس إدارة إتحاد مصر الأسبق للكاراتية عن دعمي الكامل وتاييدي المطلق ومساندتي لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية في الإنتخابات الرئاسية 2024 / 2030.

وأضاف مصطفي فكري قائلا..كما أعلن تاييدي لسياسات مصر الداخلية والخارجية ورفضي التام لأي رؤي أو تدخلات خارجية في الشئون الداخلية لمصر والدول العربية والإسلامية سواء من البرلمان الأوربي أو صندوق النقد الدولي والبنك الدولي وغيرهم ويجب عليهم جميعا أن يتركوا مصر وشانها وعدم مخالفة القانون الدولي العام وكل دولة أو مؤسسة تدور علي نفسها وعيوبها وتصلح من حال شعبها أولا وتترك شعب مصر وشانة فهو يعرف جيدا هو عاوز أية.

وبين مصطفي فكري..مع العلم أن مصر هي بلد الديمقراطية والحرية والشعب المصري علي بكرة أبية شعب واعي ويستوعب جيدا ما يدور حوله من مؤامرات خارجية وداخلية.

ووضح مصطفي فكري..والشعب المصري لم ولن يرضي أبدا باي وصاية علية والغالبية العظمي من شعب مصر العظيم يدعم ويساند السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ويقف خلفة ويؤيد كل ما يقول ويفعل.

واوضح فكري..فليعلم الجميع أن الشعب المصري جيش وجيشة شعب والجميع يسعي بكل جهدة من أجل الحفاظ علي الوطن الغالي مصر وقيادته الحكيمة وجيشه القوي الأبي ورجالة الشرفاء الأوفياء وشرطتة الوفية التي تسعي بالتعاون مع كافة الجهات الأمنية وغيرها لسلامة كافة المواطنيين في حرية ونزاهته وشفافية وعدالة تامة دون التفرقة بين الجميع ودون إستثناء.

واشار مصطفي فكري..كما أعلن تاييدي الكامل لحكومة مصر وجهودها البناءة المضنية من أجل دعم الوطن والمواطن في كافة المجالات بناء على توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية.

تحيا مصر وقيادتها الحكيمة الواعيه وجيشها القوي الأبي وشعبها العظيم الواعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى