أخبار العالم

المستشار تركي آل الشيخ..‏لأول مرة في المملكة ليلة تاريخية استثنائية ضمن موسم الرياض ‏بطولة UFC Fight Night يوم 2 مارس بالتعاون مع ⁦‪@ufc‬⁩

 

كتب : مصطفي فكري

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية علي صفحته الرسمية عبر الفيس بوك عن استضافة موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في نسخته الرابعة لمجموعة من نزالات مذهلة في UFC Fight Night بالتعاون مع اتحاد «يو إف سي» المنظمة الرائدة في العالم لفنون القتال المختلطة (MMA)، السبت 2 مارس 2024.

وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية..لأول مرة في السعودية..ليلة تاريخية استثنائية ضمن موسم الرياض، بطولة UFC Fight Night يوم 2 مارس بالتعاون مع UFC».

وبين المستشار تركي آل الشيخ أنة يضم الحدث مجموعة متنوعة من اللاعبين البارزين والمعروفين عالميًا في بطولات UFC، حيث سيعلن الرئيس التنفيذي ال UFC دانا وايت عن الرياضيين المشاركين في الفعالية خلال الأشهر المقبلة.

وأضاف البيان المنشور علي الفيس بوك أنة تم توقيع اتفاقية الحدث في حضور معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، وديف لويس نائب الرئيس الأعلى للفعاليات والتشغيل للشؤون الحكومية والتنظيمية لمنظمة UFC.

وأشار معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بأن موسم الرياض سيحتفي بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلي العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام ، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر بيانة الصحفي..نبذة عن موسم الرياض قائلا : تحتضن العاصمة السعودية الرياض، أحد أكبر الفعاليات الترفيهيه في العالم كل عام خلال فصل الشتاء.

وانة منذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة وفي عام 2023 سيبدأ موسم الرياض يوم السبت 28 أكتوبر بحفل إفتتاح مذهل ومباراة ملاكمة تاريخية بين تايسون فيوري وفرانسيس نجاتو.

وأضاف معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية في بيانه نبذة عن UFC، قائلا UFC هي المنظمة الرائدة في العالم للفنون القتالية المختلطة، “MMA” والتي تتمتع بعدد كبير من المعجبين يصل إلى أكثر من 700 مليون معجب و 243 مليون متابع علي وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف وتقدم المنظمة أكثر من 40 حدثا مباشرا سنويا في بعض أرقي الساحات حول العالم، بينما تبث مبارياتها علي التلفزيون إلي أكثر من 900 مليون أسرة في أكثر من 170 دولة.

وبين أنة تضم قائمة الرياضيين في UFC أفضل رياضيي الفنون القتالية المشتركة في العالم الذين يمثلون أكثر من 80 دولة.

واوضح بأنة: تشمل العروض الترفيهية علي الانترنت لمنظمة UFC احدي خدمات البث الرائدة عالميا للرياضات القتالية.

كما أن UFC جزء من التكتل الإعلامي والذي يشار إلية في بورصة نيويورك ويقع مقرها الرئيسي في لاس فيغاس ، نيفادا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى