أخبار

المتحدث الرسمي..الرئيس السيسي سيتوجه اليوم إلى الكويت لتقديم واجب العزاء في وفاة أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

 

 

كتب : مصطفي فكري
صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية سيتوجه اليوم إلى دولة الكويت الشقيقة، لتقديم واجب العزاء في وفاة أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية بالأمس، حيث كان السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي قد نعى الزعيم الفقيد، مثمناً ما قدمه من بذل وعطاء لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية، كما تم إعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام في جمهورية مصر العربية.

Spokesman for the Presidency, Counselor Ahmed Fahmy, stated that President Abdel Fattah El-Sisi heads today to Kuwait to offer condolences over the passing of HH Amir of the State of Kuwait, Sheikh Nawaf Al-Ahmed Al-Jaber Al-Sabah. President El-Sisi has mourned the late leader, who passed away yesterday, expressing appreciation for his invaluable efforts and contributions to his country as well as the Arab and Islamic nations. A three-day mourning period was also declared across the Arab Republic of Egypt.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى