أخبار

م. وليد الإنجباوي المدير التنفيذي لأشبال مصر الرقمية يلقي محاضرة غدا السبت في السابعة مساء لإعلان موعد نتائج الدفعة الأولى والراغبين في الإلتحاق

 

كتب : مصطفي فكري
أعلنت إدارة أشبال مصر الرقمية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيادة الدكتور مهندس عمرو طلعت عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك أنة يسعد إدارة “مبادرة أشبال مصر الرقمية” أن تعلن عن لقاء مباشر أونلاين مع السيد المهندس وليد الإنجباوي المدير التنفيذي للمبادرة وذلك يوم السبت الموافق 5 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءاً ولمدة ساعة كاملة.

وأضافت إدارة المبادرة أن المهندس وليد الانجباوي سيلقي الضوء خلال المحاضرة على موعد اعلان نتائج الدفعة الأولى للطلاب الملتحقين بالمبادرة “22/23” وكذلك الرد على أغلب الاستفسارات الهامة للطلاب الراغبين في الالتحاق بالمبادرة لعام “23/24”.

واوضحت إدارة المبادرة لجميع المشاركين والمتابعين ضرورة متابعة اللقاء لايف على صفحة المبادرة لطرح أسئلتهم، بالتوفيق دايماً لأولادنا وبناتنا الطلاب.

الجدير بالذكر أن مبادرة أشبال_مصر الرقمية لها هدف قومي رئيسي وهو “النهارده بنستثمر في ولادنا علشان_بكره يبنوا_بلدناعلشان_بكره يبنوا بلدنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى